يا نديميَّ في ” سرنديبَ ” كفا – محمود سامي البارودي
يا نديميَّ في " سرنديبَ " كفا ... عَنْ مَلاَمِي، فَلَيْسَ يُغْنِي الْمَلاَمُ
أَنَا فِي هَذِهِ الدِّيَارِ غَرِيبٌ ... وغَريبُ الدِّيَارِ لَيْسَ يُلاَمُ
وَ اذكرا لي " فسطاطَ " مصرَ ؛ فإني ... بِهَوَاهَا مُتَيَّمٌ مُسْتَهَامُ
لا يوجد تعليقات حالياً