لا بس – عبدالله البدر
يالله عساك بخير في بعدك وهجري
كل يوم اجي للباب ويشوفني جارك
ويقول فاقد شي واقول انا عمري
من رحت لين اليوم ابكي على دارك
ودمع اشتياقي لك من غيبتك يجري
وارجع مثل كل يوم وارتب اعذارك
واجبر حنين طال قد ضاق به صدري
يصعب اشد يديك وانت الذي تارك
لكن اخاف ان رحت اموت من قهري
لا تشيل هم انساك والجرح تذكارك
باقي على خبرك ان كنت ماتدريلا بس ولهت وجيت اسال عن اخبارك
يالله عساك بخير في بعدك وهجري
كل يوم اجي للباب ويشوفني جارك
ويقول فاقد شي واقول انا عمري
من رحت لين اليوم ابكي على دارك
ودمع اشتياقي لك من غيبتك يجري
وارجع مثل كل يوم وارتب اعذارك
واجبر حنين طال قد ضاق به صدري
يصعب اشد يديك وانت الذي تارك
لكن اخاف ان رحت اموت من قهري
لا تشيل هم انساك والجرح تذكارك
باقي على خبرك ان كنت ماتدري
لا يوجد تعليقات حالياً