ما ارتاحيت – جابر التركي
ما ارتاحيت واشتاقيت
وجم عانيت وتمنيت
اني بيوم ماحبيت
فغيابه شفت الدنيا ذي ظلمه
جني فاقد النعمه
ماجابه شوقي له ماجابه
راح وخله احبابه
تعرف الحب ماظني
تعرف الشوق تعال اسئلني
واعلمك جم سهرت اندم
على حبك اللي ضيعني
روح انته يكفي حبنه خنته
لحظة وحدة ماصنته
في قلبي خليتك بقلبي
وماقدرت تعبيما ارتاحيت في غيابه
ما ارتاحيت واشتاقيت
وجم عانيت وتمنيت
اني بيوم ماحبيت
فغيابه شفت الدنيا ذي ظلمه
جني فاقد النعمه
ماجابه شوقي له ماجابه
راح وخله احبابه
تعرف الحب ماظني
تعرف الشوق تعال اسئلني
واعلمك جم سهرت اندم
على حبك اللي ضيعني
روح انته يكفي حبنه خنته
لحظة وحدة ماصنته
في قلبي خليتك بقلبي
وماقدرت تعبي
لا يوجد تعليقات حالياً