رَدَدْتُ عَلى بَني قَطَنٍ بِسَيْفي – أبو فراس الحمداني
رَدَدْتُ عَلى بَني قَطَنٍ بِسَيْفي ... أسِيراً غَيْرَ مَرْجُوّ الإيَابِ
سَرَرْتُ بِفَكّهِ حَيَّيْ نُمَيْرٍ، ... وسؤتُ بني " ربيعة َ " و" الضبابِ "
و ما أبغي سوى شكري ثواباً ... و إنَّ الشكرَ من خير الثوابِ
فَهَلْ مُثْنٍ عَليّ فَتى نُمَيْرٍ ... بحلي عنهُ قدَّ بني " كلابِ "
لا يوجد تعليقات حالياً