و كنتُ ، إذا ما ساءني ، أو أساءني – أبو فراس الحمداني
و كنتُ ، إذا ما ساءني ، أو أساءني ... لطفتُ بقلبي أوْ يقيمَ لهُ عذرا
وَأكْرَهُ إعْلامَ الوُشَاة ِ بِهَجْرِهِ ... فأعتبهُ سراً ، وأشكرهُ جهراً
وَهَبْتُ لِضَنّي سُوءَ ظَنّي، وَلم أدَع، ... عَلى حَالِهِ، قَلبي يُسِرّ لَهُ شَرّا
لا يوجد تعليقات حالياً